Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/111
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحداب, دلال-
dc.contributor.authorبوخرص, نسرين-
dc.contributor.authorزهراوي, مريم-
dc.date.accessioned2023-02-07T09:39:30Z-
dc.date.available2023-02-07T09:39:30Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/111-
dc.description.abstractملخص هدفت دراستنا للكشف عن دور المواقع الإلكترونية في الترويج للسياحة الداخلية ومن بين أهداف الدراسة إبراز فعالية وأهمية المواقع الالكترونية في الترويج لسياحة الداخلية و تحديد إسهام المواقع الالكترونية و مدى مواكبة برامجها لدفع عجلة النشاط السياحي في الجزائر. وتمت دراسة هذا الموضوع بالاعتماد على النظرية البنائية الوظيفية و اعتمدنا المنهج التحليلي الوصفي حيث تم تحليل محتوى موقع club_vip_adventure_constantine بالاعتماد على أداة تحليل المضمون في جمع المعلومات و بعد ما قمنا بجمع المعلومات تم تحليلها و توصلنا إلى النتائج التالية :  ساهم التطور التكنولوجي في ظهور المواقع الالكترونية التي سهلت على السائح الحصول على جميع البيانات والمعلومات التي يحتاجها من خلال شبكه الانترنت .  ركز الموقع على السياحة الترفيهية لاكتشاف المناطق السياحية وعلى السياحة الثقافية لإبراز عادات وتقاليد الشعب الجزائري وتعريفهم بأهم الاثار التاريخية المتواجدة واهتم ايضا بالسياحة الرياضية من خلال تنظيم نشاطات مثل المشي في الغابات وتسلق الجبال.  تلعب المواقع الالكترونية دور هام في تحقيق رغبات السائح وارضاء احتياجاته الاساسية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالمواقع الإلكترونيةen_US
dc.subjectالسياحة الإلكترونيةen_US
dc.subjectالسياحة الداخليةen_US
dc.subjectالترويج الإلكترونيen_US
dc.titleدور المواقع الالكترونية في ترويج السياحة الداخليةen_US
dc.title.alternativeعلى موقع الأنستغرام club-­vip-­adventure-­constantine دراسة تحليلة على صفحةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.