Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1274
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبودن, وئام-
dc.contributor.authorبلخيري, رانية-
dc.contributor.authorلمين, ايمان-
dc.date.accessioned2023-02-15T10:33:22Z-
dc.date.available2023-02-15T10:33:22Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1274-
dc.description.abstractالملخص: تهدف هذه الدراسة لتعرف على الكيفية التي يروج بها المؤثرين على موقع الإنستغرام للعلامات التجارية التجميلية، من خلال الإجابة على التساؤل التالي : كيف تروج المؤثرة ليليا بوعزيز للعلامات التجارية التجميلية من خلال فيديوهاتها على موقع الإنستغرام ؟حيث إخترنا صفحة المؤثرة ليليا بوعزيز lyliabouazizofficialعلى الإنستغرام لتكون نموذج لدراستنا ،فقمنا بتحليل مضامين فيديوهاتها بالإعتماد على العينة القصدية و أداة تحليل المضمون و المنهج الوصفي وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها : أن المؤثرة ليليا بوعزيز تروج لمنتجات وطنية و أجنبية و تعتمد على تجريب المنتج خلال عملية الترويج كما تعتمد على فيديوهات ستوري و ريلز و ايجيتيفي في الترويج للعلامات التجارية التجميلية المتعاقدة معهم partenariat) )و تعتمد على فيديوهات ريلز و ايجيتيفي فقط للعلامات التي قامت معهم بتعاون (collaboration.).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح لابوبنيدر قسنطينة3،كلية علوم الاعلام والتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالمؤثرينen_US
dc.subjectالإنستغرامen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالعلامات التجارية التجميليةen_US
dc.titleدور المؤثرين على موقع الإنستغرام في الترويج للعلامات التجارية التجميليةen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لعينة من فيديوهات المؤثرة ليليا بوعزيزlyliabouazizofficialen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Combine02.pdf5.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.