Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1326
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرحال, عبد الياقي-
dc.contributor.authorبن دعيمة, زكرياء-
dc.date.accessioned2023-02-19T08:50:46Z-
dc.date.available2023-02-19T08:50:46Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1326-
dc.description.abstractملخص الدراسة: تهتم هذه الدراسة بمجموعة من العناصر وهي مفهوم الاقناع وأساليبه واستراتيجياته مفهوم الاشهار ونظرياته والاستمالات المستخدمة ، بالإضافة الى عنصر مدرسة التحليل النفسي وعلاقة نظرياتها بالاشهار. ومعرفة كيف يتم إعداد مادة إشهارية تعمل على التأثير في نفسية المتلقي من خلال التحليل السيميولوجي لعينة من ملصقات إشهارية . حيث اخترنا ثلاث نماذج نعكس من خلالها الآراء المختلفة لكل من فرويد وأدلر ويونغ، والتي تتعلق بدراستهم للدوافع اللاشعورية التي تتحكم بسلوك الفرد خاصة والمجتمع عامة ، والتي يمكن الاعتماد عليها لفهم تصرفات ورغبات المستهلك وتوجيهه للقيام بالاستجابة والعملية الشرائيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectالتقنياتen_US
dc.subjectالسيكولوجياen_US
dc.subjectالاقناعen_US
dc.subjectالاشهارen_US
dc.titleالتقنيات السيكولوجية في الاقناع الاشهاريen_US
dc.title.alternativeتحليل سيميولوجي لعينة من ملصقات اشهارية عالميةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التقنيات السيكولوجية في الاقناع الاشهاري.pdfماس./00026/700839.35 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.