Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4259
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأودينة, هاجر-
dc.contributor.authorأسطنبولي, محمد أمين-
dc.contributor.authorدليو, فضيل-
dc.date.accessioned2023-09-07T08:41:32Z-
dc.date.available2023-09-07T08:41:32Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4259-
dc.description.abstractتستهدف هذه الدراسة معرفة الأساليب الاقناعية المستعملة في تغطية حملة عبد المجيد تبون الانتخابية (2019) عبر موقع الشروق أون لاين، وذلك من خلال تحليل بعض المضامين المنشورة فيه والمتعلقة بخصائص هذا الموقع وبالأساليب الإقناعية العقلية والعاطفية المستعملة في مواضيع وصور وقوالب تغطية الحملة الإنتخابية قيد الدراسة. اعتمدت الدراسة على نظرية ترتيب الأولويات مستخدمة منهج المسح الاجتماعي وأداة تحليل المحتوى. وكانت أهم النتائج المتوصل إليها تشير إلى أن موقع الدراسة يقدم خدمات مجانية و بأساليب وأشكال مختلفة، وأن تغطيته للحملة الانتخابية أظهرت أن موضوع الفساد جاء في المرتبة الأولى وذلك من خلال استخدام قالب المقال حضرا وكثرة الصور الشخصية والأساليب الإقناعية العاطفية على حساب الأساليب العقلية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالأساليب الإقناعيةen_US
dc.subjectالحملات الإنتخابيةen_US
dc.subjectالمواقع الإلكترونيةen_US
dc.subjectالتغطية الصحفيةen_US
dc.titleالأساليب الإقناعية المستعملة في تغطية حملة عبد المجيد تبون الإنتخابية (2019) عبر موقع الشروق أون لاينen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليليةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اودينة هاجر.pdf789.63 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.