Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/445
Title: الترويج السياحي لصحراء الجزائر الكبرى
Other Titles: تصميم ومضة سياحية وملصق اشهاري لمدينة طاسيلي ناجر
Authors: هلة, زينب
سعيداني, نور الهدى
فداني, محمد الهادي
مفرج, جمال
Keywords: الترويج السياحي
الومضة الاشهارية
السياحة الصحراوية
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافة
Abstract: ملخص يعتبر موضوع الترويج السياحي من أحد أهم المواضيع المتداولة حاليا في العالم وذلك لما. لديه من أهمية في إزدهار البلدان ودعم إقتصادها ودخلها بشكل عام. حاولنا في هذه الدراسة لمعرفة الطريقة الأنسب والأكثر فاعلية في النهوض بالترويج السياحي للصحراء الجزائرية ذلك بتصميم ومضة اشهارية من أجل تحقيق هذا المطلب نظرا لإعتبارها وسيلة تأثيرية بشكل كبير موجهة لكافة الفئات المستهدفة حتى ولومع إختلافاتها الطبقية أو الثقافية وموضوعها هو الترويج لأبرز المناطق الصحراوية الجزائرية الكبرى وهدفنا من هذا التصميم إبراز مدى التأثير الكبير للومضة الاشهارية في تغيير العمل التأثيري للإشهار السياحي بطريقة بعيدة عن المألوف. في الأخير توصلنا إلى أن الترويج السياحي له دور كبير في تحقيق أرباح دولية عالية وكذلك يشكل تدخلا مفيدا في آلية تعزيز وتنمية السياحة والحفاظ على القدرة التنافسية العرض المعالم والأماكن وزيادة لعدد العملاء السائحين وتحفيزهم على الإقامة لفترة أطول وتكون معرفة كبيرة بشأن البلد المستقبل الكلمات المفتاحي الترويج السياحي الومضة الاشهارية السياحة الصحراوية
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/445
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الترويج السياحي لصحراء الجزائر الكبرى.pdfماس./00093/7002.42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.