Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4753
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعشي, مهدي-
dc.contributor.authorبلعطار, ريمة-
dc.contributor.authorزعتر, مريم-
dc.date.accessioned2023-10-15T13:27:25Z-
dc.date.available2023-10-15T13:27:25Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4753-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلي التعرف على اتجاهات الأساتذة الجامعيين ودوافع التعرض وكذا الإشباع المتحقق من وراء هذا التعرض إزاء مشاهدة القنوات الجزائرية الخاصة، إضافة إلى التعرف على درجة تأثير هذه القنوات على الأستاذ الجامعي ودراسة العلاقة بينهما، وقد جاء التساؤل الرئيسي لدراستنا كالتالي: ماهي اتجاهات الأساتذة الجامعيين نحو القنوات التليفزيونية الجزائرية الخاصة)الشروق _ دزاير تي في _ الجزائرية (؟ اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي، حيث تم تصميم االستمارة وتوزيعها على عينة المسح الشامل من الأساتذة الجامعيين في كلية علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري بجامعة قسنطينة .3 من أهم النتائج التي توصلت إليها هذه الدراسة: - اتجاه الأساتذة الجامعيين في كلية علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري بجامعة قسنطينة 23 كان مترددا. _احتلت قناة الشروق المرتبة الأولى من حيث ترتيب أفضلية المشاهدة. - تطوير أداء القنوات التليفزيونية الجزائرية الخاصة، يقوم على أساس الموضوعية، تعزيز الخبرة اإلعالمية، وتكثيف الدورات التكوينية. _أغلب الأساتذة المبحوثين يفضلون برنامج "هنا الجزائر" التي تبثه قناة الشروق تي في.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والإتصال وسمعي البصريen_US
dc.subjectالإتجاهen_US
dc.subjectقياس الإتجاهen_US
dc.subjectالتعرضen_US
dc.subjectالقنوات التلفزيونية الأساتذة الجامعيين.en_US
dc.titleاتجاهات الأساتذة الجامعيين نحوالقنوات التليفزيونية الجزائرية الخاصة الشروق الجزائرية دزاير تي فيen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
العشي مهدي (1).pdf524.25 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.