Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4790
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوخزر, رفيقة-
dc.contributor.authorمسهل, أميرة-
dc.contributor.authorبولحية, سليم-
dc.date.accessioned2023-10-17T14:01:21Z-
dc.date.available2023-10-17T14:01:21Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4790-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على استخدام الموقع الإلكتروني في تسویق الخدمات ،وذلك من خلال الكشف عن مساهمة الموقع الإلكتروني لمؤسسة اتصالات الجزائر في تسویق خدماتها، وكیفیة استخدامه وما مدى فعالیته ،حیث انطلقنا في دراستنا من التساؤل الرئیسي التالي :هل یساهم الموقع الإلكتروني لمؤسسة اتصالات الجزائر في تسویق خدماتها. حیث اعتمدنا على المنهج المسحي لملائمته لطبیعة الدراسة، مستخدمین عینة قصدیة من موظفي مؤسسة اتصالات الجزائر ،الوكالة التجاریة علي منجلي قسنطینة ، متمثلة في 25 مفردة، واعتمدنا على الملاحظة و المقابلة و الإستمارة لجمع البیانات ، وفي الأخیر كشفت دراستنا على النتائج التالیة: - تعتمد مؤسسة اتصالات الجزائر على الإعلانات الإلكترونیة و الروابط في تسویق خدماتها عبر موقعها الإلكتروني. - یؤثر الموقع الإلكتروني لمؤسسة اتصالات الجزائر في تسویق خدماتها. - یعتبر الموقع الإلكتروني لمؤسسة اتصالات الجزائر أداة فعالة في تسویق خدماتهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالموقع الإلكترونيen_US
dc.subjectالأنترنتen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالخدمةen_US
dc.subjectتسويق الخدماتen_US
dc.titleإستخدام الموقع الإلكتروني في تسويق خدمات المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر- ولاية قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوخزر رفيقة.pdf414.6 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.