Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5017
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلوفي, زكرياء-
dc.contributor.authorرحال, مصطفى-
dc.contributor.authorجربوعة, عادل-
dc.date.accessioned2023-11-19T09:55:43Z-
dc.date.available2023-11-19T09:55:43Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5017-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة علاقة العلامة التجارية الجديدة ooredoo التي تم تبنيها من قبل الوطنية للاتصالات بالصورة الذهنية المتشكلة لدى جمهورها، ومعرفة الوسائل المعتمدة من قبل المؤسسة وكذا الأساليب الإقناعية الموظفة من أجل الترويج للعلامة التجارية الجديدة ooredoo بالإضافة إلى الكشف عن درجة الولاء الذي يكنه الجمهور لهذه المؤسسة بعد تغييرها لعلامتها التجارية من Nedjma إلى ooredoo ومدى إدراكهم وتقبلهم لهذه الأخيرة، كما تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مكانة علامة ooredoo لدى مختلف جماهيرها وكذا التعرف على مكانة هذه العلامة بالمقارنة مع العلامات التجارية للمؤسسات المنافسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالعلامة التجاريةen_US
dc.subjectOoredooen_US
dc.subjectصورة المؤسسةen_US
dc.subjectالمؤسسة الخدماتيةen_US
dc.titleالعلامة التجارية وصورة المؤسسة الخدماتيةen_US
dc.title.alternativeالجزائر Ooredoo دراسة ميدانية بمؤسسةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
لوفي زكرياء.pdf908.87 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.