Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5072
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعدي, شروق-
dc.contributor.authorسعدون, زينب-
dc.contributor.authorحجاج, حسان-
dc.date.accessioned2023-11-22T08:09:47Z-
dc.date.available2023-11-22T08:09:47Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5072-
dc.description.abstractدون ملخصen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.subjectترويج الخدماتen_US
dc.subjectوكالة إتصالات الجزائرen_US
dc.subjectقسنطينةen_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في ترويج خدمات المؤسسة الجزائريةen_US
dc.title.alternative- دراسة ميدانية بوكالة إتصالات الجزائر - قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سعدي شروق.pdf353.71 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.