Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5319
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوالعيد, هبة-
dc.contributor.authorدليو, فضيل-
dc.date.accessioned2023-12-12T10:09:34Z-
dc.date.available2023-12-12T10:09:34Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5319-
dc.description.abstractباعتبار أن النمط الكيفي يساهم في إبراز قيمة البحوث الكيفية، حاولنا تبيين طبيعة المناهج الكيفية المستخدمة في هذه المقالات، التابعة لمجلة الاتصال و الصحافة المنشورة عبر منصة asjp، بالاعتماد على منهج التحليل الوصفي الذي سيساعدنا في تحليل ووصف خصائص هذه المقالات اين اعتمدنا على المسح الشامل لكل اعداد المجلة وأداة استمارة تحليل المضمون من خلال طرح التساؤل الرئيس الآتي : ● ما طبيعة المناهج الكيفية المستخدمة في المقالات العلمية لـ''مجلة الاتصال والصحافة'' المنشورة عبر منصة ASJP ؟ وما المستلزمات المرافقة لهذه المناهج في هذه المقالات؟ بحيث توصلنا بعد عملية تحليل البيانات إلى جملة من النتائج أهمها: - تباين إستخدام المناهج الكيفية المستخدمة في المقالات العلمية لمجلة الاتصال و الصحافة . - قصور استخدام المناهج الكيفية في المقالات العلمية لمجلة الاتصال و الصحافة. - انعدام استخدام الخلفية النظرية في المقالات العلمية لمجلة الاتصال و الصحافة. - بروز أداة الملاحظة في البحوث الكيفية على حساب الأدوات الاخرى في المقالات العلمية لمجلة الاتصال و الصحافة. - المعالجة الكيفية للبيانات المتحصل عليها في المقالات العلمية لمجلة الاتصال و الصحافة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالمناهج الكيفيةen_US
dc.subjectASJP المنصة الجزائريةen_US
dc.subjectالمقالات العلميةen_US
dc.title"ASJP" استخدام المناهج الكيفية ومستلزماتها في المقالات العلمية عبر المنصة الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لمجلة الاتصال والصحافةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
هبة.pdf226.24 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.