Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5338
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعور, عفاف-
dc.contributor.authorقجان, إيمان-
dc.contributor.authorبولكعيبات, ليلى-
dc.date.accessioned2023-12-13T09:08:40Z-
dc.date.available2023-12-13T09:08:40Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5338-
dc.description.abstractتهدف دراستنا التي تتمحور حول الإعلان الالكتروني في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى الوقوف على تحليل الإعلانات المتوفرة في صفحة الفيسبوك، وقد انطلقنا من تساؤل رئيسي مفاده: كيف يؤثر محتوى الإعلان الالكتروني في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على الجمهور المتلقي، وقمنا بصياغة ثلاث فروض خاصة بالشكل والمضمون، كما اعتمدنا على النظرية الوظيفية لكونها الأنسب إلى دراستنا وكذا على المنهج الوصفي التحليلي باعتباره المنهج الأصلح لطبيعة الموضوع، وتبعا لذلك استخدمنا أداة تحليل المحتوى لاستنطاق مضمون الإعلانات الالكترونية، أما فيما يخص عينة الدراسة فقد قمنا باختيار 06 إعلانات وأخضعناها للتحليل وتحصلنا على عدد من النتائج أهمها : تنوع الاستمالات الاقناعية التي وظفتها الاعلانات الالكترونية، والمرونة في استخدام القيم المتمثلة في المعرفة الجمال والسعادة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإعلان الإلكترونيen_US
dc.subjectشبكة التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectالفيسبوكen_US
dc.titleالإعلان الإلكتروني في شبكة التواصل الإجتماعي فیسبوكen_US
dc.title.alternativeتحلیل محتوى موسعen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
لعور عفاف.pdf311.33 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.