Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6043
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبودرمين, سميحة-
dc.contributor.authorعميرش, محمد-
dc.date.accessioned2025-10-09T13:40:28Z-
dc.date.available2025-10-09T13:40:28Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6043-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى الكشف عن مدى فعالية الاشهار في الترويج والتسويق للمنتجات والسلع وتلبية حاجيات المستهلك. من خلال التأثير في سلوك المستهلك، وجذبه لدفعه للقيام بعملية الشراء مرورا بعملية إقناعيه عقلية ووجدانية (عاطفية). بالإضافة الى دور مكان عرض السلع ، وتأثيره على رأي ونظرة المستهلك من خلال طريقة عرض السلع والمنتجات باستعمال مؤثرات جمالية ووظيفية في العرض كالتصميم الديكور، توزيع المساحات ، الانارة ، تنسيق السلع والالوان داخل المتجر وخارجه المتمثل في نوافذ العرض . بالإضافة الى استخدام الوسائل الاعلانية لمساندة العرض وغيرها من العناصر، التي تلعب دورا كبيرا في جذب انتباه المستهلك بناءا على البساطة في العرض وفي الأخير نخلص إلى أن الاشهار وسيلة اتصال تربط بين المنظمات والمستهلك ، بغرض الترويج والتسويق لمنتجاتها وتبسيط وتسهيل عملية الشراءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون والثقافةen_US
dc.subjectالإشهارen_US
dc.subjectميول المستهلكen_US
dc.subjectالإقناع في التسويقen_US
dc.subjectعرض المنتجen_US
dc.titleتأثير الاشهار على سلوك المستهلك وقرار الشراء في مكان البيعen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بودرمين، سميحة.pdf1.49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.