Please use this identifier to cite or link to this item:
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/958
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | أوشريف, أميرة | - |
dc.contributor.author | أجغيم, الطاهر | - |
dc.date.accessioned | 2023-02-13T12:51:20Z | - |
dc.date.available | 2023-02-13T12:51:20Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/958 | - |
dc.description.abstract | إن الأسرة اليوم لا تعيش بمعزل عن الأنشطة الاجتماعية المختلفة، ففي ظل اتساع وتطور كافة المجالات الاجتماعية والثقافية، والاقتصادية، والإعلامية، بات واضحا أن هناك نقلة نوعية قد طالت أسرنا، وأن الحرص على إعادة جسور الصلة بين أفرادها أصبح من الضرورات. كون عملية تنشئة الطفل أصبحت معقدة في ظل كل هذه الظروف المزدوجة المرجعية؛ من أسرة حاضنة ومدرسة موجهة وإعلام فيه خليط من الثقافات، وهو ما خلق اصطداما بين الطفل وأسرته ومجتمعه ووطنه، كل هذه التحديات ضاعفت من مسئولية الأسرة في النهوض بأعباء التربية، من أجل تكوين جيل قادر على تحمل المسئولية ومشبع بالقيم التربوية وذلك من خلال الإشراف عليهم، ومحاولة توجيههم وترشيد متابعتهم التلفزيونية من أجل عدم اكتساب قيم دخيلة غير القيم الحميدة التي رُبّوا عليها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري | en_US |
dc.subject | القيم التربوية | en_US |
dc.subject | البرامج التلفزيونية | en_US |
dc.subject | الإشراف الأسري | en_US |
dc.title | الإشراف الأسري في متابعة برامج الأطفال التلفزيونية وعلاقته بالقيم التربوية للطفل الجزائري | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية على عينة من أولياء تلاميذ الصف الخامس لمجموعة من إبتدائيات مدينة بوفاريك | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
Untitled22.pdf | 10.68 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.