Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/958
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأوشريف, أميرة-
dc.contributor.authorأجغيم, الطاهر-
dc.date.accessioned2023-02-13T12:51:20Z-
dc.date.available2023-02-13T12:51:20Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/958-
dc.description.abstractإن الأسرة اليوم لا تعيش بمعزل عن الأنشطة الاجتماعية المختلفة، ففي ظل اتساع وتطور كافة المجالات الاجتماعية والثقافية، والاقتصادية، والإعلامية، بات واضحا أن هناك نقلة نوعية قد طالت أسرنا، وأن الحرص على إعادة جسور الصلة بين أفرادها أصبح من الضرورات. كون عملية تنشئة الطفل أصبحت معقدة في ظل كل هذه الظروف المزدوجة المرجعية؛ من أسرة حاضنة ومدرسة موجهة وإعلام فيه خليط من الثقافات، وهو ما خلق اصطداما بين الطفل وأسرته ومجتمعه ووطنه، كل هذه التحديات ضاعفت من مسئولية الأسرة في النهوض بأعباء التربية، من أجل تكوين جيل قادر على تحمل المسئولية ومشبع بالقيم التربوية وذلك من خلال الإشراف عليهم، ومحاولة توجيههم وترشيد متابعتهم التلفزيونية من أجل عدم اكتساب قيم دخيلة غير القيم الحميدة التي رُبّوا عليها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالقيم التربويةen_US
dc.subjectالبرامج التلفزيونيةen_US
dc.subjectالإشراف الأسريen_US
dc.titleالإشراف الأسري في متابعة برامج الأطفال التلفزيونية وعلاقته بالقيم التربوية للطفل الجزائريen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من أولياء تلاميذ الصف الخامس لمجموعة من إبتدائيات مدينة بوفاريكen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Untitled22.pdf10.68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.