Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1274
Title: دور المؤثرين على موقع الإنستغرام في الترويج للعلامات التجارية التجميلية
Other Titles: دراسة تحليلية لعينة من فيديوهات المؤثرة ليليا بوعزيزlyliabouazizofficial
Authors: بودن, وئام
بلخيري, رانية
لمين, ايمان
Keywords: المؤثرين
الإنستغرام
الترويج
العلامات التجارية التجميلية
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة صالح لابوبنيدر قسنطينة3،كلية علوم الاعلام والتصال والسمعي البصري
Abstract: الملخص: تهدف هذه الدراسة لتعرف على الكيفية التي يروج بها المؤثرين على موقع الإنستغرام للعلامات التجارية التجميلية، من خلال الإجابة على التساؤل التالي : كيف تروج المؤثرة ليليا بوعزيز للعلامات التجارية التجميلية من خلال فيديوهاتها على موقع الإنستغرام ؟حيث إخترنا صفحة المؤثرة ليليا بوعزيز lyliabouazizofficialعلى الإنستغرام لتكون نموذج لدراستنا ،فقمنا بتحليل مضامين فيديوهاتها بالإعتماد على العينة القصدية و أداة تحليل المضمون و المنهج الوصفي وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها : أن المؤثرة ليليا بوعزيز تروج لمنتجات وطنية و أجنبية و تعتمد على تجريب المنتج خلال عملية الترويج كما تعتمد على فيديوهات ستوري و ريلز و ايجيتيفي في الترويج للعلامات التجارية التجميلية المتعاقدة معهم partenariat) )و تعتمد على فيديوهات ريلز و ايجيتيفي فقط للعلامات التي قامت معهم بتعاون (collaboration.).
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1274
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Combine02.pdf5.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.