Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1322
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعلي, حمزة-
dc.date.accessioned2023-02-19T08:33:02Z-
dc.date.available2023-02-19T08:33:02Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1322-
dc.description.abstractالملخص - تمحورت دراستنا حول تأثير الإشهار المطبوع على المستهلك الجزائري مقاربة سيميولوجية لملصقات شركة بيفا الجزائرية أنموذجا" حيث تحدثنا عن الإشهار المطبوع وعلاقته بالمستهلك وأساليب التأثير عليه هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن أساليب التأثير التي توظفها شركة "نيفا" في تصميم ملصفاتها الإشهارية وذلك من خلال تطبيق منهج التحليل السيميولوجي والوصفي على العينات المختارة، قشدة التحلية للشرب"، "عصير دايلي بسكويت دونيتس"، قمنا بتحليلها من خلال أداة الملاحظة وفق المنهجية التي وضعها رولان بارث للوصول إلى نتائج مفادها أن شركة بيها تؤثر على المستهلك في منصفاتها بأساليب إقناعية مختلفة تمثلت في الألوان بدلالاتها والشخصيات الكرتونية والعادية للاستشهاد بها بالإضافة إلى إستعمال الإستمالات العقلية والعاطفية لمخاطبة نفسية المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectالاشهار المطبوعen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.titleتاثير الاشهار المطبوع على المستهلك الجزائريen_US
dc.title.alternativeمقاربة سيميولوجية لملصقات شركة بيفا الجزائريةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تاثير الاشهار المطبوع على المستهلك الجزائري.pdf288.53 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.