Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1327
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبادري, فريال-
dc.contributor.authorلعور, حمودي-
dc.date.accessioned2023-02-19T08:53:39Z-
dc.date.available2023-02-19T08:53:39Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1327-
dc.description.abstractممخص الدراسة : تناولت هذه الدراسة موضوع تاثير الاشهار المطبوع في التذوق الفني ، د راسة سيميولوجية لعينة من الملصقات الاشيارية ، و جاء اختيارهذا الموضوع في حد ذاته لاهميته و اعتباره من المواضيع الاساسية بالنسبة للافراد اولا و الاشهار ثانيا ، حيث عالجته من الناحية السلوكية ذلك لان الاشهار له غرض التاثير و الترويج بغية خلق حس استهلاكي و غير استهلاكي ، والدراسة تشمل ابواب جديدة من المعرفة ذات الصلة بالموضوع من خلال الد راسة النظرية والتطبيقية ، و فيه هذا الموضوع حاولت ابراز مكانة و قيمة و تاثير الاشهار المطبوع في التذوق الفني و دوره في توجيه الافكار و الا راء التى يتبناها الافراد، و قد اعتمدت على المنهج السيميولوجي في التحليل باستخدام العينة القصدية و اداة الملاحظة ، حيث توصلت الى ان الاشيار المطبوع وسيلة ذات التاثير الكبير في سلوك الاشخاص نظرا لسهولة الوصول الييا والمسيطرة عمى المجتمع ،من خلال تغيير سلوكه و معتقداته وعاداته الشرائية و الغير شرائية فهمه لمحيطه، كل هذا باستطاعته بناء ذوق خاص لديه .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون و الثقافةen_US
dc.subjectالاشهار المطبوعen_US
dc.subjectالتذوق الفنيen_US
dc.titleتاثير الاشهار المطبوع في التذوق الفنيen_US
dc.title.alternativeمقاربة سيميولوجية لملصقات الصالون الدولي للكتاب بالجزائر الطبعة 23 و 24en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoire.pdfماس./00027/7001.42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.