Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1328
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبغريش, هدى-
dc.contributor.authorبوالهوشات, نجاح-
dc.date.accessioned2023-02-19T09:01:19Z-
dc.date.available2023-02-19T09:01:19Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1328-
dc.description.abstractالملخص هدفت هذه الدراسة الى البحث من الأسلوب الفكاهي المناسب لى مقترح لو محية اشهارية تهدف للترويج لشكولاتة "تبليس" Delice .. أما أهميتها فلتكمن في المزج بين البحث الذي يهدف إلى اثراء التراث النظري والبحث القائم على الممارسة الفنية، بالإضافة استخدام الإشهار كوسيلة للتعبير عن الثقافة الجزائرية، واللجوء الى الأساليب الناجعة والمعروفة عالميا كالفكاهة في تصميم الومضات الإشهارية، في سبيل تحقيق ذلك اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي ومنهج الممارسة الفنية، كما تم اختيار عينة قصدية متكونة من ومضتين اشهاريتين تعتمدان على الأسلوب الفكاهي في الترويج لمنتج الشكولاتة توصلت دراستنا إلى أن أسلوب المبالغة أنسب الأساليب الفكاهية لتصميم ومضة الشهارية تهدف للترويج لشكولاتة "ديليس Delice » كما اتضح من خلال المعطيات التطبيقية أن توظيف العناصر التشكيلية وفق مبادئ التصميم تسمح بالوصول الى مشروع نهائي يجمع بين عنصري الجمال والوظيفية كما تبين أن الشخصية الكرتونية واللغة التواصلية غير اللفظية أنسب الوسائل لوضع التصور المقترح الكلمات المفتاحية تصميم، ومضة اشهارية فكاهة أسلوب فكاهي، ترويج.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectتصميمen_US
dc.subjectومضة اشهاريةen_US
dc.subjectفكاهةen_US
dc.subjectاسلوب فكاهيen_US
dc.subjectترويجen_US
dc.titleاستخدام الاسلوب الفكاهي للترويج للمنتجاتen_US
dc.title.alternativeتصميم تصور مقترح لومضة اشهارية لشوكولاتة "ديليسen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
استخدام الاسلوب الفكاهي للترويج للمنتجات.pdfماس./00022/700673.58 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.