Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/140
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوسنة, غادة-
dc.contributor.authorبوزيد, رميساء-
dc.contributor.authorبوعون, شيماء-
dc.contributor.authorفنور, بسمة-
dc.date.accessioned2023-02-07T13:16:34Z-
dc.date.available2023-02-07T13:16:34Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/140-
dc.description.abstractملخص الدراسة: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور أنشطة المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورة المؤسسة وذلك من خلال الإجابة على التساؤل الرئيسي الذي مفاده: هل ساهم التزام مؤسسة" أور يدو" بأنشطة المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورتها لدى جمهور زبائنها؟ اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي،وقد تم جمع البيانات من عينة قصديه قوامها 100 مفردة من زبائن مؤسسة "أوريدو" المتواجدين بولاية ميلة وذلك استنادا إلى أداة جمع البيانات التي تمثلت في استمارة الكترونية. وخلصت الدراسة إلى أن التزام مؤسسة "أوريدو" ببرامج المسؤولية الاجتماعية ساهم في تغيير اتجاهات الجمهور نحوها وترك انطباعات ايجابية لديهم وبالتالي تحسين صورتها .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالمسؤولية الاجتماعيةen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.titleدور أنشطة المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورة المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من زبائن مؤسسة أوريدوen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.