Please use this identifier to cite or link to this item:
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/147
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | نباش, حورية | - |
dc.contributor.author | شريكي, احمد | - |
dc.contributor.author | منومس, مريم | - |
dc.date.accessioned | 2023-02-07T13:38:05Z | - |
dc.date.available | 2023-02-07T13:38:05Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/147 | - |
dc.description.abstract | اسنهدفت الدراسة تحلبل ثلاث ملصقات مروجة لعيد الزربية لكل عام بولاية غردايةحيث تمثلت الاشكالية في ما يلي :كيف يساهم النشكيل الفني للملصق الاشهاري في الترويج للخرف التقليدية؟و يهدف الحث الى ابراز اهمية القيمة الجمالية او التشكيل الفني البديع في التروبج في الحرف التقليدية و قد تناول البحث الموضوعات التالية :فن الملصق ،التشكيل الفني،الحرف التقليدية و الزربية الغرداوية.تم الاعتماد على المنهج السيميولوجي في النحليل كما تم اختيار ثلاث غينات متمثلة في ملصقة الطبعة 48 (2016) و الطبعة 50 (2018) و الطبعة 51 (2019) لعيد الزربية و ابرزت اهم نتائج الدراسة ان الملصف مروج للعيد لا يعكس قيمة الزربية الغرداوية فهو مقصر في ذلك من الناخية التشكيلية الجمالية و بالتالي لا يروج لها بالشكل المرغوب. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة3، كلية الفنون والثقافة | en_US |
dc.subject | التشكبل الفني | en_US |
dc.subject | التشكبل الفني | en_US |
dc.subject | الملصق الاشهاري | en_US |
dc.subject | الملصق الاشهاري | en_US |
dc.subject | الحرف التقليدية | en_US |
dc.subject | الحرف التقليدية | en_US |
dc.title | التشكبل الفني للملصق الاشهالاي المروج للحرف التقليدية | en_US |
dc.title.alternative | عيد الزربية نموذجا | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Arts et cultures / فنون وثقافة |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
التشكيل الفني للملصق الاشهاري المروج للحرف التقليدية.pdf | ماس./00111/700 | 512.63 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.