Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1532
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبادة, حياة-
dc.contributor.authorعميرش, محمد-
dc.date.accessioned2023-02-23T09:04:28Z-
dc.date.available2023-02-23T09:04:28Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1532-
dc.description.abstractالملخص: تناولت دراستنا موضوع تأثير الإشهار على سلوك المستهلك في المجتمع الجزائري، حيث تطرقنا لمعالجة الموضوع من الناحية السلوكية باعتبار أن الإشهار له غرض واضح وهو الترويج للسلع والخدمات من أجل خلق حس استهلاكي جديد لدى الفرد والمجتمع، فهذه الدراسة تدفعنا إلى فتح أبواب جديدة من المعرفة التي لها علاقة بموضوعنا من خلال ما قمنا به في الدراسة النظرية والتطبيقية، فكانت دراستنا التحليلية على عينة من سكان بلدية تبسة أنموذجا كما اعتمدنا المنهج الوصفي الذي ساهم في الجمع والتحليل باستخدام أداة الاستبيان والملاحظة و توصلنا إلى أن الإشهار وسيلة تأثير في سلوك الفرد الاستهلاكي والسيطرة عليه بمختلف المجالات في مجتمعنا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectالاشهارen_US
dc.subjectسلوكen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.titleتاثير الاشهار على سلوك المستهلك في المجتمع الجزائريen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية على عينة من مواطني بلدية تبسةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تاثير الاشهار على سلوك المستهلك في المجتمع الجزائري.pdfماس./000097001.11 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.