Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1535
Title: اعداد فيديو اشهاري سياحي
Other Titles: ولاية سكيكدة
Authors: زاير, هناء
شنوف, طارق
رميتة, نذير
Keywords: الاشهار
الاعلام
السمعي البصري
الفيديو الاشهاري
المنتوج السياحي
الاستراتيجية
Issue Date: 2019
Publisher: جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافة
Abstract: ملخص الدراسة من أهم الوسائل الإشهارية المستخدمة للتسويق مفتوح معين لعد وسئل الإسلام السمعية والبصرية و التي بدورها تمكن المشاهد من الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالمناوج لما المكان . استمالته والتأثير في نفسيته وجذبه بطريقة لا إرادية حيث يوظف فيها مختلف عاصر جلب الاشياء لايصال الرسالة بطريقة واضحة وكذلك الوصول إلى الهدف المراد منه هذا ما تجده في واقيقة الفيديو الإشهاري والذي يعد من أهم الوسائل الاتصالا لمعتمدة حاليا وخاصة مع التطور التكنولوجي بالنسبة لبرامج التركيب السينمائي حيث يلم بدوره جميع الجوانب الفنية و التقنية للتعبير عن الرسالة الإشهارية واظهار المنتوج في أحسن صورة له. وفي هذه الدراسة كان ربط كيفية إعداد فيديو إشهاريب المتوج السياحي و الذي يعد إحدىاهم المجالات التي تستفاد منها الدولة في استثماراتها بالرغم أن المنتوج السياحي يقدم نفسه بنفسه كونه من الطبيعة، و جمال الخالق إلى أنه يحتاج إلى هذا النوع من الوسائل التقنية و الفنية كالفيديو لإبراز أهم المؤهلات والمقومات الخاصة بالمنتوج السياحي و الترويج له عبر مختلف المواقع و القنوات كما يستطيع المشاهد أو المهتم بالسياحة من الحصول على كل المعلومات الخدماتية للمنطقة السياحية وأخد صورة كاملة على أهم النشاطات و تطوير المناطق المتواجدة فيها بصورة واقعية بغنى عن الصورة الثابتة المعتادة، بهدف تحسين و إستراتجية الإشهار السياحي المحلي الكلمات المفتاحية: الإشهار الإعلام السمعي البصري الفيديو الإشهاري المنتوج السياحي الإستراتجية.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1535
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اعداد فيديو اشهاري سياحي.pdf1.03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.