Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/159
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغوالمي, صحر-
dc.contributor.authorفيلالي, عائشة-
dc.date.accessioned2023-02-07T14:18:23Z-
dc.date.available2023-02-07T14:18:23Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/159-
dc.description.abstractملخص تهدف الدراسة إلى التعرف على استخدام الطلبة الجامعيين لمنصات التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا بقسم الصحافة جامعة قسنطينة 03والكشف عن الإشباعات المحققة من استخدام الطلبة الجامعيين لمنصات التعليم عن بعد ومعرفة إذا ما ساهمت هذه المنصات في التحصيل العلمي خلال الحجر الصحي، وذلك من خلال القيام بدراسة ميدانية على طلبة قسم الصحافة جامعة قسنطينة --03طبق فيها المنهج الوصفي وأسلوب المسح الشامل على أفراد مجتمع البحث المتمثل عددهم في 471طالب باستخدام الاستبيان كأداة لجمع المعلومات والبيانات. توصلت الدراسة إلى عدة نتائج اهمها: - أن نمط التعليم عن بعد ساهم في تغطية حاجات الطالب العلمية والتعليمية وسيرورة النشاط التعليمي الجامعي مكمل لنمط التقليدي في ظل الجائحة كورونا. - أن الطلبة تكيفوا مع هذا النمط الجديد وذلك لأن التعليم عن بعد يواكب التطور التكنولوجي. - أن التعليم عن بعد عبر منصات الإلكتروني عوض نسبيا التعليم الحضاري لأنه الحل الأمثل لتخطي أزمة كورونا. - أن أكثر الصعوبات التي واجهت الطلبة هي ضعف تدفق الانترنت وانقطاعهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة03،كلية علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectاستخدامen_US
dc.subjectالطلبة الجامعيينen_US
dc.subjectمنصاتen_US
dc.subjectالتعليم عن بعدen_US
dc.subjectجائحة كوروناen_US
dc.titleاستخدام الطلبة الجامعيين لمنصات التعليم عن بعد خلال جائحة كوروناen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بقسم الصحافة-جامعة قسنطينة --3en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.