Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/197
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفقراوي, حسيبة-
dc.contributor.authorلبيض, حليمة-
dc.contributor.authorتيبرقنت, هالة-
dc.date.accessioned2023-02-08T09:46:49Z-
dc.date.available2023-02-08T09:46:49Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/197-
dc.description.abstractملخص الدراسة: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الإتصال التسويقي ودوره في الأداء الخدماتي مؤسسة مطاحن بني هارون بمختلف أشكاله واستراتيجياته، الإعلان، علاقات عامة، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات،التي ساهمت هذه الأخيرة في التسويق وترويج منتجات المؤسسة بما يميزها من معايير الجودة والتكلفة وهذا ما يؤدي إلى كسب عملاء جدد وتحسين للأداء الخدماتي للمؤسسة. وقيام العملاء لإقتناء المنتج مما يلبي حاجاته ورغباته، أي تحقيق الرضا لدى العملاء أو الزبائن والتحسين المستمر للمنتج والتميز من جهة وتحقيق أهدافها وتحسين صورتها من جهة. وقد إستدعت هذه الدراسة الإعتماد على المنهج الوصفي والعينة المتاحة لأنها ملائمة لدراستنا حيث تم إستخدام إستمارة الإستبان كأداة لجمع البيانات للوصول إلى مجموعة من النتائج .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة3، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإتصال التسويقيen_US
dc.subjectالدورen_US
dc.subjectالأداء الخدماتيen_US
dc.subjectمؤسسة مطاحن بني هارونen_US
dc.titleالاتصال التسويقي ودوره في الأداء الخدماتيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة مطاحن بني هارون-القرارم قوقة- ولاية ميلةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.