Please use this identifier to cite or link to this item:
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2083
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوعكاز, أميمة | - |
dc.contributor.author | بوالعتروس, ريم | - |
dc.contributor.author | برنيس, نعيمة | - |
dc.date.accessioned | 2023-03-09T12:35:51Z | - |
dc.date.available | 2023-03-09T12:35:51Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2083 | - |
dc.description.abstract | ان الدور الذي تلعبه تكنولوجيا الإعلام والاتصال الحديثة في حياة الأفراد جعلها تدخل ضمن العديد من المؤسسات بأنواعها خاصة التعليمية التي تريد مواكبة التطورات الحديثة. من هنا تتمحور أهدف الدراسة في التعرف على كيفية استخدام طلبة كلية علوم الإعلام والاتصال لتكنولوجيات التعليم عن بعد ومدى استفادتهم منها وتأثير هذا الاستخدام على تحصيلهم الدراسي، ولتحقيق هذه الأهداف تم أخذ آراء الطلبة، بعينة طبقية عشوائية من خلال توزيع استمارة استبيان بلغ عددها 210 مفردة بالاستعانة بالمنهج الوصفي التحليلي توصلنا في النهاية لعدة نتائج أهمها أن تأثير تكنولوجيات التعليم عن بعد كان إيجابي على التحصيل العلمي للطلبة فقد رصدنا أن أغلبية الآراء مؤيدة للتعليم عن بعد. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال السمعي البصري | en_US |
dc.subject | تكنولوجيا الإعلام والاتصال الحديثة | en_US |
dc.subject | تكنولوجيا التعليم | en_US |
dc.subject | التعليم عن بعد | en_US |
dc.subject | التعليم الإلكتروني | en_US |
dc.title | تكنولوجيا التعليم عن بعد وأثرها على التحصيل العلمي لطلبة علوم الإعلام والاتصال | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية على عينة من طلبة كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصري - بجامعة صالح بوبنيدر - قسنطينة 3 أنموذجا | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
تكنولوجيا التعليم عن بعد وأثرىا على التحصيل العلمي لطلبة علوم الإعلام والاتصال.pdf | 431.47 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.