Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2279
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعكاز, إيمان-
dc.contributor.authorبوقندورة, سلمى-
dc.contributor.authorمرابط, إيمان-
dc.date.accessioned2023-03-15T11:04:21Z-
dc.date.available2023-03-15T11:04:21Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2279-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة تأثير الاشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك بالاعتماد على المنهج السيميولوجي والمنهج التحليلي كونه يتوافق وموضوع الدراسة ومن خلال استمارة الكترونية وزعت على فئتين مختلفتين (حريجي الكليات ا و المعاهد الفنية) ( خريجي الجامعات البعيدة عن المجال الفني وضحنا تأثير الاشهار التلفزيوني الإيجابي الذي يحترم لمواد الفنية ويستغل عناصر الاشهار بإحترافية على جميع الفئات على عكس الاشهار الذي يهمل هذه طالب فجذب المستهلك .ونيل اعجابه عنصر اساسي في نجاح الومضة وتحقيق أهداف المؤسسة الإقتصاديةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون والثقافةen_US
dc.subjectالإشهار التلفزيونيen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.subjectالسلوكen_US
dc.subjectالرسالة الإشهاريةen_US
dc.titleأثر الإشهار التلفزيوني على سلوك المستهلكen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوعكاز.pdfماس./00019/7001.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.