Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2280
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصغيري, رشا وصال-
dc.contributor.authorمفرج, جمال-
dc.date.accessioned2023-03-15T12:15:08Z-
dc.date.available2023-03-15T12:15:08Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2280-
dc.descriptionدون نسخة إلكترنونيةen_US
dc.description.abstractتمحورت دراستنا حول موضوع أساليب الاقناع في الاشهار المطبوع دراسة سيميولوجية لعينة من الملصقات الاشهارية لشركة مستحضرات التجميل Lancome في المجال الاتصالي ثم تخصصنا أنموذجا - حيث تحدثنا عن طبيعة العملية الاقناعية . الكتبة في الملصق الاشهاري وعلاقته بالإقناع وأساليبه. وقد هدفت الدراسة الى الكشف عن أساليب الاقناع التي توظفها شركة "لانكوم في تصميم . منهج ملصقاتها الاشهارية الخاصة بعطر La vie est belle وذلك من خلال تطبيق التحليل السيميولوجي على العينات المختارة، والتي تشمل خمسة ملصقات لعطر La vie est belle من أعداد مختلفة اختيرت بطريقة العينة العمدية، قمنا بتحليلها من خلال أداتي الملاحظة والتحليل السيميولوجي وفق المنهجية التي وضعها رولان جيرفيو"، للوصول الى مجموعة من النتائج أثبتت صحة الفرضيات المقترحة تفيد بأن شركة لانكوم تستخدم العديد من الأساليب الاقناعية ولكن بنسب متفاوتةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون والثقافةen_US
dc.subjectالإقناعen_US
dc.subjectالإشهار المطبوعen_US
dc.subjectدراسة سيميولوجيةen_US
dc.subjectالملصقات الإشهاريةen_US
dc.subjectمستحضرات التجميلen_US
dc.titleأساليب الإقناع في الإشهار المطبوعen_US
dc.title.alternativeأنموذجا Lancome دراسة سيميولوجية لعينة من الملصقات الإشهارية لشركة مستحضرات التجميلen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صغيري.pdfماس./00020/7001.68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.