Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/230
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقرماطي, أحلام-
dc.contributor.authorكبابي, صفية-
dc.contributor.authorزقاد, نهى-
dc.contributor.authorبوشعالة, سميرة-
dc.date.accessioned2023-02-08T10:52:57Z-
dc.date.available2023-02-08T10:52:57Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/230-
dc.description.abstractالملخص : تسعى هذه الدراسة الى الكشف عن كيفية استخدام الانستغرام في الترويج للعلامة التجارية و قد اعتمدت هذه الدراسة على منهج المسح الشامل و على استمارة تحليل المضمون كأداة لجمع البيانات . و قد تبين من خلال نتائج الدراسة ان : الى ان الانستغرام يلعب دور هام في ترويج للعلامة تجارية ،من خلال تركيز المؤسسة على طريقة عرض منتجاتها بصورة جيدة ذات تصميم جيد و قوي الذي تسعى من خلاله الى استقطاب اكبر عدد من المتابعين وتحفيز المتعاملين على التعامل معها ، و كذا توفير المعلومات اللازمة و الصحيحة التي من شانها ان تعطي مصداقية للمؤسسة و كسب ثقة الزبون و ولائه . الكلمات المفتاحية : استخدام ، الانستغرام ، الترويج ، العلامة التجاريةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاستخدامen_US
dc.subjectالانستغرامen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالعلامة التجاريةen_US
dc.titleاستخدام الأنستغرام في الترويج للعلامة التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لصفحة نيال عبر موقع الانستغرام( من 2020/11/18إلى2020/04/02)en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.