Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2567
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعمیرة, شافیة-
dc.contributor.authorزهراوي, مريم-
dc.date.accessioned2023-03-23T08:58:03Z-
dc.date.available2023-03-23T08:58:03Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2567-
dc.description.abstractنتیجة لما یشهده العالم من تطو ا رت حاصلة في تكنولوجیا الإعلام والإتصال، أصبح ل ا زما على المؤسسات الإقتصادیة إدخال عناصر التكنولوجیا في تعاملاتها لأجل تطویر علاقاتها العامة وتحسین صورتها سواء لجمهور الداخلي أو الجمهور الخارجي، أما المؤسسات الج ا زئریة فهي لیست في منأى عن هذه التطو ا رت، ونظ ا ر لهذا جاءت هذه الد ا رسة كمحاولة لتوضیح دور ومكانة وظیفیة العلاقات العامة في شركة الإسمنت بحامة بوزیان خاصة وأن معظم المؤسسات بحاجة إلى إدارة فعالة للعلاقات العامة من خلال قیامها بوظائفها ومهامها عن طریق خلق الثقة، والتفاهم بین المؤسسة وجماهیرها الداخلیة والخارجیة وقیاس ال أ ري العام الذي ساهم في تلمیع صورة المؤسسة في ظل المنافسة، بإعتبار أن حجم وطبیعة ونشاط المؤسسة یؤثر على العلاقات العامة ونشاط المؤسسة ككل. الكen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية العلوم السياسيةen_US
dc.subjectوظیفة العلاقات العامةen_US
dc.subjectالجمهور.en_US
dc.subjectالمؤسسة الإقتصادیةen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.titleالمكانة الوظیفیة للعلاقات العامة في المؤسسة الاقتصادیة الج ا زئریةen_US
dc.title.alternatives.c.h.b - دراسة حالة: شركة الاسمنت حامة بوزیانen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences politiques / علوم سياسية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عميرة شافية 259.pdf155.13 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.