Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/256
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوهوف, نشوة-
dc.contributor.authorساكر, وسام-
dc.contributor.authorفنور, بسمة-
dc.date.accessioned2023-02-08T12:43:36Z-
dc.date.available2023-02-08T12:43:36Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/256-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الفيسبوك في تحسين الصورة المؤسسة الخدماتية الجزائرية " مؤسسة سيترام نموذجا" من أجل ذلك إستخدمنا المنهج الوصفي، وطبقت على عينة قصدية من متعاملين مؤسسة سيترام قوامها 011 زبون، وإعتمدت على أداة اإلستمارة في جمع البيانات، وبعد المعالجة اإلحصائية للبيانات توصلت الدراسة إلى أن: صفحة الفيسبوك لمؤسسة سيترام تلعب دورا مهما في تحسين الصورة الذهنية من خالل الخدمات التي تقدمها المؤسسة عبرها و تزويد زبائنها باألخبار،المعلومات و كذا أهم مستجداتها . باإلضافة إلى أنها تعمل على تقديم ونشر خدماتها و عروضها بهدف كسب ثقة جمهورها ودفعه للتفاعل معها، و لتصل بالتالي إلى التأثير على إتجاه متعامليها من خالل منشوراتها الجذابة الملفتة للنظرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة3،كلية علوم الاعلام والاتصال السمعي البصريen_US
dc.subjectصفحة الفيسبوك،en_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.subjectالمؤسسةen_US
dc.subjectالمؤسسة الخدماتيةen_US
dc.titleدور صفحة الفيسبوك في تحسين صورة مؤسسة سيترام- قسنطينةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من متعاملين مؤسسة سيترام- قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.