Please use this identifier to cite or link to this item:
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/256
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوهوف, نشوة | - |
dc.contributor.author | ساكر, وسام | - |
dc.contributor.author | فنور, بسمة | - |
dc.date.accessioned | 2023-02-08T12:43:36Z | - |
dc.date.available | 2023-02-08T12:43:36Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/256 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الفيسبوك في تحسين الصورة المؤسسة الخدماتية الجزائرية " مؤسسة سيترام نموذجا" من أجل ذلك إستخدمنا المنهج الوصفي، وطبقت على عينة قصدية من متعاملين مؤسسة سيترام قوامها 011 زبون، وإعتمدت على أداة اإلستمارة في جمع البيانات، وبعد المعالجة اإلحصائية للبيانات توصلت الدراسة إلى أن: صفحة الفيسبوك لمؤسسة سيترام تلعب دورا مهما في تحسين الصورة الذهنية من خالل الخدمات التي تقدمها المؤسسة عبرها و تزويد زبائنها باألخبار،المعلومات و كذا أهم مستجداتها . باإلضافة إلى أنها تعمل على تقديم ونشر خدماتها و عروضها بهدف كسب ثقة جمهورها ودفعه للتفاعل معها، و لتصل بالتالي إلى التأثير على إتجاه متعامليها من خالل منشوراتها الجذابة الملفتة للنظر | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة3،كلية علوم الاعلام والاتصال السمعي البصري | en_US |
dc.subject | صفحة الفيسبوك، | en_US |
dc.subject | الصورة الذهنية | en_US |
dc.subject | المؤسسة | en_US |
dc.subject | المؤسسة الخدماتية | en_US |
dc.title | دور صفحة الفيسبوك في تحسين صورة مؤسسة سيترام- قسنطينة | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية على عينة من متعاملين مؤسسة سيترام- قسنطينة | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
دور صفحة الفيسبوك في تحسين صورة مؤسسة سيترام- قسنطينة.pdf | 980.2 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.