Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/258
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عجايمي, ابراهيم-
dc.contributor.authorبن يسعد, مروة-
dc.contributor.authorطياب, فريال-
dc.date.accessioned2023-02-08T12:54:56Z-
dc.date.available2023-02-08T12:54:56Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/258-
dc.description.abstractملخص الدراسة: تبحث هذه الدراسة التي تحمل عنوان " دور التسويق الفيروسي في زيادة مبيعات المؤسسة الاقتصادية " مؤسسسة كوكاكولا منتوج شوايبس نموذجا ،وا لإجابة عن التساؤل الرئيسي : مادور التسويق الفيروسي في زيادة مبيعات المؤسسة الإقتصادية (شوايبس )؟ استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي من خلال دراسة مستهلكي منتوج شوايبس ،كما اعتمدنا على العينة القصدية في توزيع استمارة الإستبيان على 100 مفردة بطريقة الكثرونية في ولاية قسنطينة. و خلصت الدراسة الى نجاح التسويق الفيروسي في زيادة مبيعات المؤسسة الاقتصادية كوكاكولا والترويج لمنتوجها الجديد شوايبس معتمدة في ذلك مختلف الوسائل أهمها مواقع التواصل الاجتماعي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسويق الفيروسيen_US
dc.subjectمبيعاتen_US
dc.subjectالمؤسسة الاقتصاديةen_US
dc.titleدور التسويق الفيروسي في زيادة مبيعات المؤسسة الإقتصادية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من مستهلكي منتوجات كوكاكولا - شوابس- قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.