Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/286
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزويرق, اصالة-
dc.contributor.authorمرحباوي, كنزة-
dc.contributor.authorيطغان, جمال-
dc.date.accessioned2023-02-08T13:43:16Z-
dc.date.available2023-02-08T13:43:16Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/286-
dc.description.abstractخاتمة: توصلت الدراسة لإبراز دور الأسس الفنية في تصميم إشهار توعوي ناجح، وذلك من خلال اختيار نموذج ملصق اشهاري توعوي ووضعه قيد الدراسة و التحليل وفق مقاربات سيميولوجية و من النتائج التي توصلنا اليها: - تعتبر الرسالة الاشهارية بمثابة تدفق علامات ايقونية بين المصمم الفنان و الجمهور المستهدف ، فقد تكون قادرة على تنوير الراي العام للافراد بنحو سلوك ايجابي. - يخضع الملصق الاشهاري التوعوي لتخطيط مدروس و هذا بهدف البناء الصحيح للصورة الإشهارية فأكد رولان بارت على آلية التحليل السيميولوجي من الجانب )اللغوي التشكيلي، الأيقوني،(كونه يعد أحد أهم الدعائم الأساسية لنجاح العملية التصميمية للإشهار. - تعتبر الملصقات الإشهارية التوعوية الأداة التوجيهية الأولى التي تعتمد من ط رف الجهات القائمة على الحملات التوعوية. - تتميز الملصقات الإشهارية بمبادئ التصميم التي تعتبر المعايير الفنية المحققة لعنصر الجذب ، إلى جانب اعتباره وسيلة فعالة في إيصال المعلومات . - يمكن اعتبار معايير القيم الجمالية نسبية في كثير من الحالات الفنية، و عليه تعد الملصقات الإشهارية التوعوية ذات طبيعة مرنة يمكن الإبداع و الإبتكار فيها، حسب تحكم و كفاءة المصمم البارع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectالاسس الفنيةen_US
dc.subjectالتصميمen_US
dc.subjectاشهارen_US
dc.titleالاسس الفنية لتصميم اشهار توعويen_US
dc.title.alternativeسرطان الثديen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الاسس الفنية لتصميم اشهار توعوي.pdfماس./00102/700690.09 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.