Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/331
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصنور, يوسف إسلام-
dc.contributor.authorشماع, عبد الجليل-
dc.contributor.authorبوعناقة, سفيان-
dc.date.accessioned2023-02-09T08:40:38Z-
dc.date.available2023-02-09T08:40:38Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/331-
dc.description.abstractملخص الدراسة : تنطلق هذه الدراسة من العنوان : تأثير صُناع المحتوى في الترويج للسياحة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي, و تهدف إلى معرفه التأثيرات و الإشباعات المُحَقَقَة من طرف صُناع المحتوى في الترويج للسياحة, من خلال مواقع التواصل الإجتماعي, و الأساليب المُستعملة في ذلك, و أيضا التعرف على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي, و كيفية إستغلالها من طرف الشركات التي تستعين بصناع المحتوى لتحقيق الترويج. حيث تنتمي دراستنا إلى الدراسات الوصفية, و التي إعتمدنا فيها على المنهج الوصفي , و أُجريت على عينة من متابعي صفحات خبيب كواس على مواقع التواصل الإجتماعي, إعتمدنا فيها على الإستبيان الإلكتروني, و خلصت هذه الدراسة الى عدة نتائج منها : أن صانع المحتوى خبيب كُوَاس ساهم في الترويج للسياحة من خلال المحتوى الهادف الذي يقدمه, و الذي حقق نجاحا باهرا في إستقطاب جميع فئات و شرائح المجتمع من خلال جمال طريقته الترويجيه, و غرابة و متعة الأماكن التي يروج لها, حيث أصبح حديث الساعة, و مرجعا لكل سائح.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectصناع المحتوىen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectصفحات خبيب كواسen_US
dc.titleتأثير صناع المحتوى في الترويج للسياحة من خلال مواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من متابعي صفحات خبيب كواسen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.