Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/359
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرقيق, منال-
dc.contributor.authorزاهي, جهان نور الايمان-
dc.contributor.authorصغيري, دنيا-
dc.contributor.authorلمرابط, أسماء-
dc.date.accessioned2023-02-09T09:25:39Z-
dc.date.available2023-02-09T09:25:39Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/359-
dc.description.abstractتساؤل الرئيسي)ما هو واقع العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية (ادارة الشرق)Yassir ؟( حيث أن موضوع دراستنا المعنون ب 《واقع ممارسة العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية 》 يرجع إلى أسباب موضوعية تتلخص في : ● المكانة التي تلعبها العلاقات العامة الالكترونية كونها تعد من أهم الركائز الاساسية لنجاح استقرار المؤسسة سواء كانت خدماتية أو إنتاجية؛ ● موضوع الدارسة يعطي تصورا هاما حول واقع ممارسة العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية خصوصا في ظل التطور الرقمي الذي طرأ على أساليب الاتصال و التواصل مع الجمهور و ما أتاحته هذه التكنولوجيات من قنوات اتصال حديثة ؛ ● الاطلاع على نشاطات إدارة العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدميةYassir (ادارة الشرق) من أجل تحسين صورتها مع الجمهور الداخلي (موظفي مؤسسةYassir ( و تسهيل اتصال هذا الأخير فيما بين بعضهم؛ ● محاولة معرفة أدوات و أنواع العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية Yassir (ادارة الشرق ) وعليه فإن أهداف دراستنا لموضوع 《واقع ممارسة العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية 》 تمحورت حول: ● الهدف الرئيسي هو معرفة مكانة و واقع العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية Yassir(إدارة الشرق) من خلال الاهداف الفرعية التالية : ● معرفة القائم بنشاط العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية Yassir (ادارة الشرق ) من خلال معرفة تخصصه . ● الكشف عن مختلف النشاطات التي يمارسها القائم بالاتصال و العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية Yassir (ادارة الشرق ) . ● ما هي اهداف العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية Yassir (ادارة الشرق ) . ● معرفة اهم المعيقات و العراقيل التي تواجهها العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية Yassir (ادارة الشرق ) . وفي إطار الاستفادة من الدراسات السابقة حول موضوع 《واقع ممارسة العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية》 إخبارنا موضوعات ذات الصلة الغير مباشرة و المباشرة قصد الاستفادة التي تحصلنا عليها أنها كشفت لنا أمور جوهرية مرتبطة بواقع العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية الجزائرية وذلك من حيث التعرف على النشاطات المختلفة لهذه المؤسسة والهيئات سيما في تحقيقها للغاية و الأهداف المرجوة. ويتدرج موضوع دراستنا 《 واقع ممارسة العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدمية 》 تحت منظور النظرية البنائية الوظيفية والذي يتحدد مجاله في2022 بإعتماد منهج وصفي وأداة الاستبيان و المقابلة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectYassir مؤسسةen_US
dc.subjectالعلاقات العامة الإلكترونيةen_US
dc.subjectالمؤسسة الخدميةen_US
dc.titleممارسة العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة "Yassir" (إدارة الشرق)en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.