Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/3964
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعايد, رضا-
dc.contributor.authorسعد سعود, عبد الجليل-
dc.contributor.authorبونفيخة, عصام-
dc.date.accessioned2023-05-31T12:25:41Z-
dc.date.available2023-05-31T12:25:41Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/3964-
dc.description.abstractيعتبر التسويق الأخضر نمط جديد للحفاظ على البيئة، و من خلالها الرقي بالصحة الحضرية ، وذلك لأهميته الكبيرة على البعد العالمي ، و لتوجهه نحو الصحة بصفة عامة و البيئة بصفة خاصة ، حيث نتناول في بحثنا هذا بعض الجوانب التي يمسها هذا النمط وذلك بتقسيم البحث إلى قسمين رئيسيين هما : الجانب النظري فصلين مع الفصل التمهيدي الذي يعتبر مقدمة لدراسة الولاية ، ثم الفصل الأول الذي يدرس المفاهيم وماهية التسويق الأخضر ، بتسليط الضوء على الاستراتيجيات و متطلبات التسويق الاخضر و الفصل الثاني يتناول ماهية البيئة الصحية و علاقتهما أما الجانب التطبيقي الذي يتناول مختلف الإستمارات الإستبيانية و المقابلات مع مختلف المديريات و مسؤولي المؤسسات الاقتصادية التي ترجمت إلى أشكال و جداول تم تحليلها و استنتاج واخص لكل منهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، معهد تسيير التقنيات الحضاريةen_US
dc.subjectالتسويق الأخضرen_US
dc.subjectالبيئة الصحية المستدامةen_US
dc.subjectالتشخيص الإقميميen_US
dc.titleتحميل الاتجاه نحو إدراكك دور التسويق الأخضر في تحقيق بيئة صحية مستدامةen_US
dc.title.alternativeحالة ولاية المديةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Gestion des techniques urbaines/ تسيير التقنيات الحضرية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الفهرس العام_merged.pdf708.03 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.