Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/402
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبيدات, اسمهان-
dc.contributor.authorشودار, هجيرة دلال-
dc.contributor.authorقدواح, منال-
dc.date.accessioned2023-02-09T10:18:31Z-
dc.date.available2023-02-09T10:18:31Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/402-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى التعرف على تأثير اعلان فيديو عبر موقع اليوتيوب على سلوك الطلبة الجامعيين للوصول الى نتائج علمية ومفيدة وقد تم استخدام منهج المسح بالعينة للدراسة التي اجريت بكليه علوم الاعلام والاتصال والسمعي البصري بجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3 بالتحديد طلبة الماستر 1 و 2 لكل من التخصصات : قسم السمعي البصري، الصحافة المطبوعة و الالكترونية ،اتصال و علاقات عامة خلال الموسم الجامعي 2021 /2022 وقد استخدمنا العينة العشوائية الطبقية معتمدين على استمارة استبيان الكترونية كأداة لجمع البيانات وقد تم توزيعها على 93 مفردة من مجتمع البحث ومن اهم ما توصلنا اليه في الدراسة: هي ان اعلان الفيديو لا يؤثر على سلوكهم، وعدم قدرة مضامين هذا الاعلان على مساعدتهم في اتخاذ القرار الشرائي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتأثيرen_US
dc.subjectالإعلان الالكترونيen_US
dc.subjectاعلان الفيديو عبر موقع اليوتيوبen_US
dc.subjectالسلوكen_US
dc.subjectالطلبة الجامعيينen_US
dc.titleتأثيرإعلان الفيديو عبر موقع اليوتيوب على سلوك الطلبة الجامعيينen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من طلبة الماستر بكلية علوم الاعلام والاتصال والسمعي البصري جامعة قسنطينة -3-en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.