Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/409
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعريف, زكرياء-
dc.contributor.authorبولحية, سارة-
dc.date.accessioned2023-02-09T10:26:46Z-
dc.date.available2023-02-09T10:26:46Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/409-
dc.description.abstractملخص الدراسة: تمحورت هذه الدراسة حول موضوع التصميم العرافيكي في اللافتات الاشهارية، مقاربة سيميائية للافتات اشهارية لعينة من منتجات شركة " بيفا " الجزائرية - أنموذجا وجاء اختيار الموضوع نظرا للجدل الواسع الذي يطرحه في واقعنا وزمننا هذا ، بالإضافة الى أهميته ، كون الاشهار له هدف أساسي ألا وهو الترويج للسلع والخدمات من أجل تحقيق ذلك البعد الاستهلاكي الجديد لدى المجتمع مع السعي وراء المستهلك بغية إقناعه و تغيير رأيه تجاه استهلاك المنتجات والخدمات التي يروج . بالنسبة إلى اللافتات الاشهارية تعمل على نقل وعرض ما يأتي به التصميم الغرافيكي في التشهير للمنتجات ، تروج لها غير تصميم لافتات اشهارية لما لها من وظائف جمالية وفنية ، حيث اعتمدنا في دراستنا على نوعين من المناهج هما المنهج الوصفي ومنهج ها ، أما التحليل السيميولوجي ، حيث استخلصنا بذلك الى ان الاشهار بصفة عامة و التصميم الغرافيكي في اللافتات الاشهارية بصفة خاصة ، على انها أداة ترويجية و تبليغية هامة وفعالة تتخذها شركة " بيفا " والمجموعات التابعة لها في التعريف بمنتجاتها وسلعها. " الكلمات المفتاحية : الاشهار - التصميم الغرافيكي - اللافتات الاشهارية ـ الترويج - شركة "بيفا. "en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectالاشهارen_US
dc.subjectالتصميم الغرافيكيen_US
dc.subjectاللافتات الاشهاريةen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectشركة بيفاen_US
dc.titleالتصميم الغرافيكي في اللافتات الاشهاريةen_US
dc.title.alternativeمقاربة سيميولوجية لعينة من لافتات بيفا الجزائريةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التصميم الغرافيكي في اللافتات الاشهارية.pdfماس./00095/700765.44 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.