Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/411
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبزاز, حنان-
dc.contributor.authorبلمجراب, رميساء-
dc.contributor.authorبودادة, أحمد-
dc.date.accessioned2023-02-09T10:27:28Z-
dc.date.available2023-02-09T10:27:28Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/411-
dc.description.abstractجاءت هذه الدراسة لتسليط الضوء على الواقع الذي تعيشه العلاقات العامة باعتبارها جهود إدارية مستمرة تهدف إلى إقامة تفاهم متبادل بين المنظمات وجماهيرها في المؤسسة الرياضية الجزائرية من خلال النشاطات المقدمة في ديوان مؤسسات الشباب وفروعها التابعة لمديرية الشباب والرياضة لولاية ميلة. وإعتمدنا في الدراسة المنهج الوصفي التحليلي لوصف متغيرات الدراسة وتحليل العلاقة بينها وبين المعطيات الميدانية، في ضوء منظور البنائية الوظيفية التي تعتبر من النظريات المهمة التي تركز على تحليل البيانات والنظم الإجتماعية، وتهدف دراستنا إلى معرفة مكانة وواقع العلاقات العامة بديوان مؤسسات الشباب، واعتمد الدراسة على المعاينة بالمسح الشامل لمجتمع الدراسة والمتمثل في جميع موظفي العلاقات العامة بديوان مؤسسات الشباب وفروعه، من خلال إستمارة جمع البيانات التي إشتملت على أربعة محاور، وتوصلنا من خلالها إلى مجموعة من النتائج أهمها أن للعلاقات العامة مكانة بديوان مؤسسات الشباب بالرغم مما تواجهه من صعوبات مادية وبشرية، كما أنها تعتمد على الوسائل الإلكترونية الحديثة والأنترنت في تأذية مهامها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالمؤسسة الرياضية الجزائريةen_US
dc.subjectمؤسسات الشبابen_US
dc.subjectولاية ميلة-
dc.titleواقع العلاقات العامة في المؤسسة الرياضية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بديوان مؤسسات الشباب لولاية ميلةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بزاز, حنان334.28 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.