Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4257
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالمجادي, عفاف-
dc.contributor.authorبلونيس, شيماء-
dc.contributor.authorحجاج, حسان-
dc.date.accessioned2023-09-07T08:29:51Z-
dc.date.available2023-09-07T08:29:51Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4257-
dc.description.abstractتطرقت الدراسة إلى موضوع دور الاشهار الالكتروني عبر الفايسبوك في الترويج السياحي المحلي في وكالة نوميديا بولاية قسنطينة، من أجل الوصول إلى نتائج واقتراح حلول لتعزيز الاشهار الالكتروني كأداة ترويجية حديثة تستخدمها المؤسسات السياحية للترويج السياحي المحلي، قمنا باستخدام منهج التحليل الوصفي بالاعتماد على أداة الاستبيان والمقابلة من اجل جمع البيانات اللازمة، حيث تضمن الاستبيان ستة عشر (16) سؤال موزعين على ثلاثة (03) محاور، وتم توزيع الاستمارة على مجتمع الدراسة وهي عبارة عن موظفي الاتصال والتسويق التابعين لوكالة نوميديا محل الدراسة. تم الاعتماد في انجاز هذه الدراسة على منظور البنائية الوظيفيو وأهم ما تم التوصل اليه من خلال الدراسة الميدانية أن الاشهار الالكتروني له دور كبير في الترويج للسياحة المحلية عبر موقع الفايسبوك ، الذي يتمثل في التعريف بخدمات المؤسسة والترويج لها، وتحقيق زيادة الاقبال عليها، من أجل تعزيز علاقتها بالجمهور الداخلي وتحسين صورتها على المستوى الداخلي والخارجي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإشهار الإلكترونيen_US
dc.subjectالفايسبوكen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.subjectالسياحة الداخليةen_US
dc.titleدور الإشهار الإلكتروني عبر الفيسبوك في الترويج للسياحة المحليةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بوكالة نوميديا بولاية قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المجادي عفاف.pdf649.93 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.