Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/432
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعزيز, ابتسام-
dc.contributor.authorزيادة, سمية-
dc.contributor.authorعبد الوهاب, نوارة-
dc.contributor.authorفنور, بسة-
dc.date.accessioned2023-02-09T10:47:22Z-
dc.date.available2023-02-09T10:47:22Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/432-
dc.description.abstractملخص الدراسة : تناولت هذه الدراسة دور موقع الانستغرام في الترويج للسياحة الداخلية ، وهي دراسة تحليلية لصفحة discover Algeria حيث بدأت الدراسة بالتساؤل الرئيسي التالي : كيف تروج صفحة discover Algeria للسياحة الداخلية في الجزائر ؟ وقد تمثلت أهداف دراستنا في معرفة نوعية المواضيع التي تعرضها وتهتم بها الصفحة ، والتعرف على الأشكال المستخدمة في عرض المواضيع التي تهتم بها ،و ذلك من خلال إستخدام تحليل محتوى كأداة للدراسة وعلى المنهج الوصفي التحليلي كمنهج للبحث ، معتمدة على تحليل عينة قصدية لمنشورات صفحة discover Algeria عبر موقع الأنستغرام في الفترة الممتدة من 10 ديسمبر 2021 إلى 3 جانفي 2022 لنتوصل في الأخير إلى مجموعة من النتائج منها : تعالج صفحة Discover Algeria عبر موقع الانستغرام عدة مواضيع متنوعة تمثلت أهمها في منشورات تروج للمناطق السياحية الداخلية وكان ذلك للوصول إلى الهدف المرجو، وهو الترويج الفعال للسياحة المحلية عن طريق التركيز على نشر صور، وفيديوهات مرافقة بنصوص تعريفية ، تروج للوجهة السياحية الداخلية ومختلف مميزاتها للتأثير في الجمهور المستهدف و استقطابه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.subjectالترويج السياحي الإلكترونيen_US
dc.subjectالسياحة الداخليةen_US
dc.subjectموقع الانستغرامen_US
dc.titleدور الانستغرام في الترويج للسياحة الداخلية في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلة لصفحة Discover Algeriaen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.