Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4333
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوجعادة, ماجدة-
dc.contributor.authorلعور, وسام-
dc.contributor.authorزعتر, مريم-
dc.date.accessioned2023-09-12T08:36:25Z-
dc.date.available2023-09-12T08:36:25Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4333-
dc.description.abstractظهر الإعلان مع نشأة المجتمعات البشرية، وقد تطور بتطور تكنولوجيا الإعلام و الاتصال نتيجة لعدة أسباب ساعدت على ذلك، هذا ما جعل الإعلان يأخذ طابعا آخرا فأصبح إستخدامه ضروريا ، ومع التطورات الرقمية وثورة الانترنت التي تعتبر وسيلة تفاعلية مقارنة بالوسائل الإعلانية الأخرى ظهر الإعلان على شبكة الأنترنت كأسلوب حديث في مجال الإعلان، حيث يعمل على التأثير في سلوكات و اتجاهات المستهلكين من خلال الميزات و الخصائص التي يتمتع بها. وقد حاولنا في دراستنا الكشف عن اتجاهات الشباب الجزائري نحو الإعلانات الإلكترونية باعتبارهم أكثر فئة تستخدم شبكة الأنترنت بهدف إشباع حاجات متنوعة و متعددة و هذا ما يجعلهم على ارتباط دائم بالشبكة و بالتالي يتعرضون للعديد من الإعلانات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال وسمعي البصريen_US
dc.subjectالشباب الجزائريen_US
dc.subjectالأنترنتen_US
dc.subjectالإعلان الإلكترونيen_US
dc.titleاتجاهات الشباب الجزائري نحو الإعلان الإكترونيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لرواد مقاهي الأنترنت ولاية ميلة وجيجلen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوجعادة ماجدة.pdf7.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.