Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/434
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزبيري, رحمة-
dc.contributor.authorزقاي, صارة-
dc.date.accessioned2023-02-09T10:48:06Z-
dc.date.available2023-02-09T10:48:06Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/434-
dc.description.abstractملخص بعد الإخراج النسائي في المشرع الجزائري من التجاريب الفنية والجديدة، والتي كان لها دور كبير في تطوير الحركة المسرحية في الجزائر ولهذا فإن الهدف من دراسة التجارب الإخراجية النسائية في مسرح الجزائر هو استعراض المناهج والأساليب الإخراجية العالمية التي أثرت على هذه الأخيرة ومحاولة تحليل واستخلاص القيم الجمالية. للعروض المسرحية للإخراج النسائي وإبراز دور المرأة في تطوير الحركة المسرحية في الجزائر لقد اتبعنا في إنجاز هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، واستخدمنا كأدوات للدراسة الملاحظة وتحليل عروض المسرحية ( مسرحية "حليم القط، ومسرحية الجميلات"). الكلمات المفتاحية: تجارب إخراجية، مخرجة مسرحية ، سينوغرافيا، ممثل مسرح جزائري.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectتجارب اخراجيةen_US
dc.subjectمخرجة مسرحيةen_US
dc.subjectسينوغرافياen_US
dc.subjectممثلen_US
dc.subjectمسرح جزائريen_US
dc.titleالتجارب الاخراجية النسائية في المسرح الجزائري المعاصرen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التجارب الاخراجية النسائية في المسرح الجزائري المعاصر.pdfماس./00092/7001.34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.