Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4350
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوزنير, منال-
dc.contributor.authorغومازي, فاطمة-
dc.contributor.authorأجغيم, الطاهر-
dc.date.accessioned2023-09-13T08:59:35Z-
dc.date.available2023-09-13T08:59:35Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4350-
dc.description.abstractإن موضوع البحث في دراسة استخدام المؤسسة الخدمية للموقع الإلكتروني في ترويج الخدمات" دراسة ميدانية لمؤسسة إتصال الجزائر الخروب - قسنطينة يتمثل في البحث عن إجابة السؤال "كيف يساهم الموقع الإلكتروني للمؤسسة الخدمية في الترويج لخدماتها ؟ وأستخدمت الدراسة المنهج الوصفي الذي يهدف الى تحليل وتفسير البيانات الكمية والكيفية و إعتمدنا على كل من المقابلة المفتوحة والإستمارة كأدوات لجمع البيانات لنتوصل في الأخير الى مجموعة من النتائج أهمها أن المؤسسة حريصة على توظيف الموقع الإلكتروني في عملية الترويج وبشكل دائم إختصارا للوقت والجهد من أجل زيادة مبيعاتها وكسب عملاء جدد وتقديم المعلومات اللازمة حول خدماتها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالمؤسسة الخدميةen_US
dc.subjectالمواقع الإلكترونيةen_US
dc.subjectترويج الخدماتen_US
dc.subjectإتصالات الجزائرen_US
dc.titleإستخدام المؤسسة الخدمية للموقع الإلكتروني في ترويج الخدماتen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة إتصالات الجزائر - وكالة الخروب قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوزنير منال.pdf608.58 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.