Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4353
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوهالي, سهام-
dc.contributor.authorغدید, سارة-
dc.date.accessioned2023-09-13T09:29:28Z-
dc.date.available2023-09-13T09:29:28Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4353-
dc.description.abstractیمر العالم الحالي بمجموعة من التطورات و التغیرات التي مست و دفعت عجلة التنمیة في شتى القطاعات، و من أھمھا المجال الإقتصادي الذي یعتبر من أكثر الأنشطة حیویة و سرعة في التغییر، لإحتوائھ على متغیرات عدیدة من بینھا نشاط التسویق. ھذا الأخیر الذي نال حظا وافرا من الأھمیة لدى المؤسسات الكبرى العالمیة التي وجدت نفسھا في حالة صراع لأجل البقاء و الحفاظ على أكبر حصة سوقیة، لذلك كان لزاما علیھا التخطیط لإستھداف الأسواق و تقلیص نقاط الضعف و الرفع من مستوى آدائھا الإنتاجي و التسویقي، و ھذا من خلال رسم إستراتیجیة تسویقیة تساعدھا على الصمود و مواكبة التغیرات الحالیة والمفاجئة في السوق، كانت أهمية الإستراتيجية التسويقية و الإهتمام الكبير الذي لاقته من طرف المؤسسات الأجنبية الكبرى، خاصة بعد التحولات الإقتصادية الأخيرة من أهم الأسباب التي دفعت بالطالبتين لطرح الموضوع للدراسة، و التساؤل عن مدى اهتمام و تبني المؤسسات الإقتصادية بالجزائر لهذه الإستراتيجية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال وسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسویقen_US
dc.subjectالمؤسسة الإقتصادیةen_US
dc.subjectسكیكدةen_US
dc.subjectمؤسسة كوكاكولاen_US
dc.titleالإستراتیجیة التسویقیة في المؤسسة الاقتصادیة بالجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة لمؤسسة كوكاكولا فرع سكیكدةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوهالي سهام.pdf4.95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.