Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/438
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبولدياب, نسرين-
dc.contributor.authorبوعزيز, إيمان-
dc.contributor.authorبولجويجة, زينب-
dc.contributor.authorبولحية, سليم-
dc.date.accessioned2023-02-09T10:54:47Z-
dc.date.available2023-02-09T10:54:47Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/438-
dc.description.abstractلملخص: تمحورت إشكالية دراستنا حول الدور الذي يلعبه التسويق السياحي في الترويج للخدمات الفندقية لما له من أهمية في جذب انتباه السياح لزيارة المناطق السياحية بالدولة والعمل على تلبية حاجاتهم ورغباتهم حيث انطلقنا من التساؤل الرئيسي: كيف يساهم التسويق السياحي في الترويج للخدمات الفندقية ،ليكون مجال دراستنا المكاني في ولاية جيجل وذلك "بالمؤسسة الفندقية بربروس" وقد اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي من خلال تفسير وتحليل مختلف البيانات الكمية والكيفية ومن بين الأدوات التي تم الاعتماد عليها: المقابلة والاستبيان كأدوات رئيسية للدراسة وتكونت عينة الدراسة من 30 مفردة من زبائن الفندق محل الدراسة ومن أبرز النتائج المتواصل إليها أن التسويق السياحي يساهم في تطوير الخدمات السياحية من خلال دراسة رغبات السياح وتحسين الخدمات بما يحقق رضاهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسويق السياحيen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالخدمة الفندقيةen_US
dc.titleدور التسويق السياحي في الترويج للخدمات الفندقيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على فندق بربروس بجيجلen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور التسويق السياحي في الترويج للخدمات الفندقية.pdf273.97 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.