Please use this identifier to cite or link to this item:
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4399
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | نصرالله, نوال | - |
dc.contributor.author | غجغج, زينب | - |
dc.contributor.author | خريف, حسين | - |
dc.date.accessioned | 2023-09-18T10:36:05Z | - |
dc.date.available | 2023-09-18T10:36:05Z | - |
dc.date.issued | 2013 | - |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4399 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مدى استخدام الطلبة الجامعيين المواقع التواصل الاجتماعي من خلال الإجابة على الإشكالية التالية : كيف يستخدم الطلبة الجامعيين مواقع التواصل "الفايسبوك ؟ وماهي الاشباعات المحققة لديهم من هذا الاستخدام؟ وهذا من خلال دراسة عينة من مستخدمي الفايسبوك (طلبة جامعة قسنطينة 3 إعلام واتصال ) وكان الاستبيان هو الأداة المعتمدة لجمع البيانات من المبحوثين حيث قمنا بتقسيم الاستمارة الى ثلاث محاور هي : محور العادات والأنماط استخدام موقع الفايسبوك لدى الطالب الجامعي الجزائري و المحور الثاني هو محور اللغة بأي لغة يستخدم الطالب الفايسبوك و بأي لغة يتواصل مع الآخرين والمحور الثالث هو محور الاشباعات المحققة لدى الطالب الجامعي من استخدامه لموقع الفايسبوك وقد توصلنا للاجابة عن التساؤلين الرئسيين ما هي عادات وأنماط استخدام الطلبة لموقع الفايسبوك؟ وما هي الحاجات التي يلبيها موقع الفايسبوك للطلبة الجامعيين | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال وسمعي البصري | en_US |
dc.subject | مواقع التواصل الإجتماعي | en_US |
dc.subject | الفايسبوك | en_US |
dc.subject | الدوافع | en_US |
dc.subject | الإستخدمات | en_US |
dc.subject | الإشباعات | en_US |
dc.title | إستخدام الطلبة الجامعيين لموقع الفيسبوك | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية بجامعة قسنطينة 3 | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
غجغج نصر الله.pdf | 682.28 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.