Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4516
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلبكوش, بسمة-
dc.contributor.authorفرج, هناء-
dc.contributor.authorبوزيان, نصر الدين-
dc.date.accessioned2023-09-26T09:21:42Z-
dc.date.available2023-09-26T09:21:42Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4516-
dc.description.abstractاندرجت هذه الدراسة تحت عنوان دور الإذاعة المحلية في التعريف بالتراث المحلي الجزائري " تحليل مضمون برامج إذاعة ميلة " نموذجا بحيث تمحورت إشكالية الدراسة حول التعريف بالتراث في الإذاعة المحلية . وكان التساؤل الرئيسي كالآتي " ما مدى الدور الذي تلعبه إذاعة ميلة في التعريف بالتراث المحلي للولاية؟ و حاولنا من خلال هذه الدراسة الوصول إلى مجموعة الأهداف تتلخص في : 1 البحث في مدى اعتبار الإذاعة المحلية همزة وصل بين المجتمع المحلي وأصوله كالتراث الثقافي و مدى محافظتها عليه في ظل التغيرات التكنولوجية - الكشف عن أهم القيم التي ترسخها إذاعة ميلة من خلال مضامين البرامج الثقافية و نظرا لطبيعة الدراسة الكيفية اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي الذي طبقناء على عينة قصدية لثلاث برامج الإذاعة ميلة و التي سحبنا منها 12 حصة ، بحيث توصلنا في خلال هذا المجموعة نتائج أهمها : ا تحتل مواضيع التراث أولويات بث الحصص الثقافية 2 تقوم اذاعة ميلة من خلال برامجها بترسيخ قيم اجتماعية وثقافية بالحفاظ على العادات والتقاليد والروابط الأسرية تعتمد برامج إذاعة ميلة بالدرجة الأولى على مقدم البرنامج كفاعل رئيسي محرك لهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال وسمعي البصريen_US
dc.subjectالإذاعة المحليةen_US
dc.subjectالتراث المحليen_US
dc.subjectالوظيفةen_US
dc.titleدور الإذاعة المحلية في التعريف بالتراث المحلي الجزائريen_US
dc.title.alternativeدراسة وصفية تحليلية لبرامج من إذاعة ميلة نموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بلبكوش بسمة.pdf668.43 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.