Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4523
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن فريح, لبنى-
dc.contributor.authorبواللوف, سعاد-
dc.contributor.authorالعابد, سكينة-
dc.date.accessioned2023-09-26T10:27:59Z-
dc.date.available2023-09-26T10:27:59Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4523-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تكشف عن واقع استخدام اللغة العربية الإعلامية في الإعلانات المطبوعة، وهي دراسة وصفية ميدقية أجريناها بمؤسسة التصالات الهاتف النقال موبليس وقد انطلقنا في دراستنا من التساؤل الرئيسي التالي عما هو واقع استخدام اللغة العربية الإعلامية في الإعلانات الجزائرية المطبوعة اعتمدنا على النظرية التفاعلية الرمزية كمنظور للدراسة لأنها تعتبر الأنسب للموضوع، وكذا على المنهج الوصفي الذي يقوم على وصف الظاهرة وتفسيرها، ولجمع البيانات اخترنا كل من المقابلة والاستمارة التي وزعناها على عينة قصدية عشوائية ممثلة في 60 طرق كما قمنا بمحاولة تصحيح اللغة المستعملة في الإعلان المطوع المؤسسة وتحويلها إلى اللغة واقع استخدام اللغة العربية الإعلامية في الإعلانات الجزائية المطبوعة الواقع اللغة العربية، اللغة الإعلامية، الإعلان المطبوع المؤسسة الخدمية العموميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال وسمعي البصريen_US
dc.subjectالواقعen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectاللغة الإعلاميةen_US
dc.subjectالإعلان المطبوعen_US
dc.subjectالمؤسسة الخدمية العموميةen_US
dc.titleواقع إستخدام اللغة العربية الإعلامية في الإعلانات الجزائريةen_US
dc.title.alternativeالإعلانات المطبوعة لمؤسسة إتصال الهاتف النقال موبيليس نمودجen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن فريح لبنى.pdf536.07 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.