Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4569
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحمزة, دنيا-
dc.contributor.authorكريكط, عائشة-
dc.contributor.authorطاير, مفيدة-
dc.date.accessioned2023-10-02T13:43:47Z-
dc.date.available2023-10-02T13:43:47Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4569-
dc.description.abstractاهتمت الدراسة بالبحث عن مدى مواكبة الإعلان التلفزيوني المبث على قناة الشروق لتطورات الأسرة الجزائرية بطريقة تستطيع ان ترى الأسرة اليوم نفسها فيه من خلال التوصل لصورة الأسرة المراد الترويج لها ، والقيم المتبناة وهذا في اطار العلاقة التي تربط الإعلان بالمجتمع في كونه قد اصبح وسيلة اتصال لها انعكاسات ثقافية و اجتماعية. لهذا فقد سعت الى الكشف عن القيم المتضمنة في الإعلانات والتي سوف تساعد على تحديد الأسرة التي يهتم المعلن بابرازها . لذلك فقد اعتمدنا على المنهج المسحي ممثال بتقنية تحليل المحتوى كاداة الدراسة والتحليل السيميولوجيا كأداة مساعدة ، وهذا لتحليل عينة من االإعلانات في الفترة الممتدة ما بين 5112/1/6 الى 5112/1/11 والمقدرة ب 11 اعلانات. و هذا للتعرف على : - شكل الأسرة الجزائرية - طبيعة القيم التي يرسخها الإعلان عن الأسرة الجزائرية بين العصرية و التقليدية - اتجاها لقيم التي يقدمها الإعلان عن الأسرةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال وسمعي البصريen_US
dc.subjectالاعلانen_US
dc.subjectالإعلان التلفزيونيen_US
dc.subjectالقيمen_US
dc.subjectالأسرة الجزائريةen_US
dc.titleالإعلان التلفزيوني وقيم الأسرة الجزائريen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لعينة من الإعلانات التلفزيونية على قناة الشروق تي فيen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
حمزة دنيا.pdf785.38 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.