Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4778
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلموكر, وهيبة-
dc.contributor.authorيخلف, دلال-
dc.contributor.authorبولحية, سليم-
dc.date.accessioned2023-10-17T12:50:40Z-
dc.date.available2023-10-17T12:50:40Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4778-
dc.description.abstractأصبحت تكنولوجيا المعلومات والاتصال محل اهتمام كل المؤسسات الاقتصادية بصفة عامة والمؤسسات المصرفية بصفة خاصة، حيث أدت إلى تحولها من مصارف تقليدية إلى مصارف الكترونية، وظهر ذلك من خلال عرضها لخدمات عن بعد وخاصة الالكترونية منها. وجاء كل هذا نتيجة إلى استخدام القائمين على المصارف هذه التكنولوجيا وتسخيرها خدمة للمصرف التسهيل العمليات البنكية وتعظيم مداخل البنوك. ومن خلال ما تقدم فإن دراستنا تهدف إلى إبرار دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين الخدمات المصرفية بالنسبة للمؤسسة و الزبون ويتضح ذلك من خلال العمل الميداني الذي قمنا به بالبنك الوطني الجزائري وكالة سكيكدة، حيث قمنا بإجراء مقابلة مع عينة من الجمهور الداخلي المتمثل في العمال، وقمنا أيضا بتوزيع مجموعة من الاستثمارات على الجمهور الخارجي وهم الزبائن اخترناهم وفق عينة قصدية وبلغ عددهم 30 فردا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والاتصالen_US
dc.subjectالمصارفen_US
dc.subjectالمصارف التقليديةen_US
dc.subjectالمصارف الإلكترونيةen_US
dc.subjectالأنترنتen_US
dc.subjectالخدمات المصرفيةen_US
dc.titleدور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين الخدمات المصرفيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة البنك الوطني الجزائري وكالة سكيكدةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بلموكر هيبة (1).pdf915.39 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.