Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4783
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن زغدة, إبراهيم-
dc.contributor.authorرباحي, محمد البشير-
dc.contributor.authorبوعناقة, سفيان-
dc.date.accessioned2023-10-17T13:15:12Z-
dc.date.available2023-10-17T13:15:12Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4783-
dc.description.abstractيمثل النصف الثاني من القرن العشرين نقطة تحول كبرى في شتى المجالات، خاصة منها الإقتصادية، حيث عرفت المنظمات و المؤسسات تغيرات كبرى، ترجع بالأساس إلى تغير النظام الإقتصادي الذي كان سائدا حينها، و الذي أثر بشكل ملحوظ في وعي الجماهير و توجهاتها لتحقيق أهدافها. لذا كان لزاما وجود الإتصال و العلاقات العامة كعامل مساعد للمنظمات و المؤسسات في التعامل مع جمهورها خاصة الداخلي و محاولة كسب رضاه و ثقته و دعمه لها خاصة أوقات الأزمات. لذا يسعى رجل العلاقات العامة إلى إتباع كافة الأساليب التي تساعدهم على أداء مهامهم بشكل أفضل و كذا توفير الجو النفسي المريح للجمهور الداخلي ليفجر كامل طاقاته في العمل و بالتالي ضمان استمرارية المؤسسة و تحقيقها لأهدافها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالدورen_US
dc.subjectالقائم بالاتصالen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالجمهور الداخليen_US
dc.subjectالمؤسسة الإقتصاديةen_US
dc.titleدور القائم بالاصال و العلاقات العامة داخل المؤسسة الإقتصاديةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية في المؤسسة الوطنية لتوزيع الكهرباء و الغاز للشرق وكالة قسنطينة أنموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن زغدة ابراهيم.pdf420.19 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.